داكن

DZjoker Family 

اشتراك
عدد المشاهدات 630 ألف
98% 6 192 105

Le lien de la nouvelle chaine : arvids.info/user-EPajjuHWn0HD9SAIwb0g6A

مشاركة:

مشاركة:

تحميل فيديوهات:

جار تحميل الرابط.....

اضف إليه:

بلدي قائمة التشغيل
سأشاهده لاحقا
تعليقات 80   
قناة الإبداع والاستمتاع
يا شمسو لا تجعلو نور ستارز تؤثر في قراراتكم في التحكيم بسديم لأنها تميل كثيرا لخالد عمران وأراها تُغير قرارات الحكام الآخرين بكلمة واحدة .... يا شمسو نحن نحبك لذا كن على قدر من المسؤولية ، نثق بك
قناة الإبداع والاستمتاع
يا شمسو لا تجعلو نور ستارز تؤثر في قراراتكم في التحكيم بسديم لأنها تميل كثيرا لخالد عمران وأراها تُغير قرارات الحكام الآخرين بكلمة واحدة .... يا شمسو نحن نحبك لذا كن على قدر من المسؤولية ، نثق بك
Abdelaziz Heriz
Abdelaziz Heriz 5 ساعات قبل
ربي يحفظك رجعنا لي بوتكاست
Moh moh Amr amr
Moh moh Amr amr 5 ساعات قبل
♥️🇩🇿♥️🇩🇿♥️🇩🇿♥️🇩🇿💪💪💪♥️🇩🇿♥️🇩🇿♥️🇩🇿♥️🇩🇿
Younes Bouamira
Younes Bouamira 6 ساعات قبل
Younes Bouamira
Younes Bouamira 6 ساعات قبل
Rani hab ntla9a bik nhb lividio ta3k
Jaqen H'ghar
Jaqen H'ghar أيام قبل
قهوي
Abdou Amine
Abdou Amine أيام قبل
نشاله انة نربح بلاي4 لخطرش انة زاوالي منقدرش نشريه
meme Kh
meme Kh أيام قبل
على الرغم إني من فلسطين المحتلة ولا أفهم على الجزائرين أو بالتحديد على المغرب العربي الحبيب لكني أحب جدا فيديوهاتك وانا لا أفهم نصفها 😂😅 كل الحب لك 😍
faycal rezkellah
faycal rezkellah أيام قبل
افضل يوتوبر عرفه التاريخ وتحيا الجزائر
fares salmi
fares salmi أيام قبل
merci
Bilal Bilal
Bilal Bilal أيام قبل
اقعد في دارك
Achraf Kessab
Achraf Kessab أيام قبل
🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿🇩🇿
Achraf Kessab
Achraf Kessab أيام قبل
💗💗💖💗💗
Achraf Kessab
Achraf Kessab أيام قبل
😍😍😍
Achraf Kessab
Achraf Kessab أيام قبل
Larticete
Achraf Kessab
Achraf Kessab أيام قبل
Bravo
nouh bouras
nouh bouras أيام قبل
شوف شمسوا تروح علينا كورونا ودير لفيديو
dahka m3a lhbab
dahka m3a lhbab أيام قبل
facebook.com/groups/516756405651697/ عاونو خوكم ليزوم
Khouri Lynda
Khouri Lynda أيام قبل
😍
i'm Yassmynes
i'm Yassmynes أيام قبل
DzJoker Familyy from Tunisia Where are You ?? 🇹🇳🇹🇳🇹🇳❤🇩🇿
Akila Souag
Akila Souag أيام قبل
أنا عندي 2 ps4 é xbox360
DZ AMINE
DZ AMINE أيام قبل
علاه متحطلناش على لمهابل ههههههههه
GOD DZ
GOD DZ أيام قبل
ok
Nassima Douzi
Nassima Douzi أيام قبل
من فوائد الكورونا عاود de جوكر
Nassima Douzi
Nassima Douzi أيام قبل
الله يحفظك
ابو يوسف الجيجلي
اذا كان ما تعتقجونه صحيح ايها المجتمع فاعلموا اقسم انني من اكتشفت وقاية وعلاج من كورنا فبل ظهوره لمدة ست سنوات هل لديكم اي اعتراض على ذلك ستعرفون ذلك عما قرييب سمحولي راني رايح نولي نفرع قلبي في هذا المجتمع ليمحس بخوه ولا ختو ولا بوه وامو ولا اخيه من دمو ولا من دلدته ولا امن اصلو فصلو ونسلو
فضاء إيلاف
فضاء إيلاف أيام قبل
اختكم من الجزائر🇩🇿 متحصلة على عدة شهادات اريد انفع بها غيري🌸 كن انت سبب في نجاحي لا في فشلي🙏 فضلا وليس امرا ..زر قناتي ❤+
said sadan
said sadan أيام قبل
الجميل في كورونه هو درس لكل دوله بان تبني مستشفيات جيدة في بلدانهم لان ولا دوله ستقوم بك وكيمن يقول المتل دارك تستر عارك وهو دارس لمن كانو يعالجون في المستشفيات الغربية الان سيحسون بما احس به الموطنون من الحاحهم على بناء المستشفيات وكانهم كانو يتوقعون حاله مثل هده الحالة كورونه شعب يتوقع ويحس بما لم يشعر به العالم انه الشعب العظيم dz
Hadj Ali
Hadj Ali 2 أيام قبل
هذي فكرة شابة بزاف ورانا معاك حتى وكان ماكانش لي كادو نتا هو الكادو
Abdou Ouari
Abdou Ouari 2 أيام قبل
Atmn ya3jbk dz joker svp kima rak rou chouf vido svp svp atmn brk arvids.info/fydyw/Yp6XpLqPlWOVtW0.html
bicha lilou
bicha lilou 2 أيام قبل
منعرف علاش كي نشوفك يطلعلي المورال ربي يحفضك ويخليك لينا Bogoss ♥️💋
zizou zizou
zizou zizou 2 أيام قبل
Welcome to your back twa7achnak 9telna aniss Tina Kabyl arab arab Kabyl on est tous des algérien point stop
Fouad Crb
Fouad Crb 3 أيام قبل
Salam khoya dz joker Ana rani matmani narbah play 4 m3ak pasque rani malit man hagr a sihi
Mina Mimi
Mina Mimi 3 أيام قبل
💚
X algerian Otako X
X algerian Otako X 3 أيام قبل
لجنة التحكيم تضلم عاديل #حق_عاديل
شورحات والعاب
شورحات والعاب 3 أيام قبل
ان شاء الله نربح البلاي 4 واذا مربحتش عادي
lona mimi
lona mimi 3 أيام قبل
نحبك وليد بلادي
Khadra Iddou
Khadra Iddou 3 أيام قبل
ارسلنا بلاي ستايشن
SAMIRA SAMI
SAMIRA SAMI 3 أيام قبل
كون كملتلنا سوبرمان
Raouf Bn
Raouf Bn 3 أيام قبل
ياجماعة اشتركو بقناتي بليز💔😢💔😢
Xsilz
Xsilz 3 أيام قبل
سلام عليكم أطلب من كل واحد يدخر في هاد الرابط ويسوط علي هشام دن هو شاب جزائري مشارك في مسابقة سديم لصناع المحتوي وللأسف هو أن في دينجر زون ويجب تصويت له لكي يصعد للنهائي
Manar Mima
Manar Mima 3 أيام قبل
Haba nrbh tlphn 😭🥴🥴🥴🥴🥴🥴🥴🥴🥴🥴🥴🥴🥴🥴🥴🥴🥴🥴🥴🥴🥴
Ghazwan
Ghazwan 3 أيام قبل
هههه ضحكة ل( حاجة في نفس يعقوب) ههههههه وقضيتها 👉
Doaa Abuseif
Doaa Abuseif 3 أيام قبل
ليه يعني ما اخترتو عادل top 1 اخترتو سامي ؟؟؟؟؟؟ ؟؟ شو الهدف لا مصداقية لا بطيخ
عمروAR
عمروAR 3 أيام قبل
انا فلسطيني الي يحب الفلسطينية يشترك بقناتي ........احلى جزائر واحلى شعب احنا نحبكم موت
Abde Benyoucef
Abde Benyoucef 3 أيام قبل
شمسو ادعم هشام دير فديو
عادل جخران
عادل جخران 3 أيام قبل
لماذا ظلمتو عادل في برنامج سديم لازيم يكون هو الطوب 1 البرنامج إذا بقا على هذا اظلم والإنحياز ستخسرون البرنامج فيديو سامي فيديو مستواه متدني لماذا هو الطوب 1
clpp pubg
clpp pubg أيام قبل
يا حبب دنيا هاذي بالوجوه
ben nour
ben nour 3 أيام قبل
ضلمتو عادل صراحتا محتواه أحسن محتوى أخر مرة نتفرج لحلقاتك لاتستحق 👎
Jiji Amoula
Jiji Amoula 4 أيام قبل
صوتو لهشام حمبوكم جماعة 💔😢
NOOR ELDIN
NOOR ELDIN 4 أيام قبل
#لا_للعنصرية_في_سديم
Abderhamen Aitelhocine
Abderhamen Aitelhocine 4 أيام قبل
انا معنديش اي بلاي ولاهاتف ارجوك اخترني انا درتلك ابوني
Abderhamen Aitelhocine
Abderhamen Aitelhocine 4 أيام قبل
وانا رني ديرلك ابوني وجام في كل فدييو ولهاتف الذي اكتب بهي الان وهو هاتف اب لايعطيهلي كا يوم
Tazgait Mohamed
Tazgait Mohamed 4 أيام قبل
9ollhom yvotiw 3la hicham
Boutouis Rahimou
Boutouis Rahimou 4 أيام قبل
ربي انورلك طريقك خويا شمسو Bon courage
ism il
ism il 4 أيام قبل
يعطيم صح شمس و ان شاء لله كون انا ؤابح ب بلاي 4 #DZjoker
ديكورات منزلية حصرية
أخوكم من الجزائر إدعموني بإشتراك في قناتي وربي يجازيكم الجنة إن شاء الله
Meriem Garadi
Meriem Garadi 4 أيام قبل
سلام عليكم بليز روحو فوطو على هشام سديم 3 لازم يديها دزيري بليييز 💪⁦🇩🇿⁩ روحو لآخر فيديو حطو رآه حط سيت في صندوق الوصف وفوطو عليه
Yacine LAMINE
Yacine LAMINE 4 أيام قبل
استنا دالتك مع امير ديزاد خخخخ
๛『ILYAS웃 BAARA』๛
๛『ILYAS웃 BAARA』๛ 4 أيام قبل
voting.sadeem.com/home صوتو هنا يخرج من دائرة خطر
Houmrani Abdelkrim
Houmrani Abdelkrim 4 أيام قبل
خاوتنا فوطو على هشام في سديم
islam benkhedda
islam benkhedda 4 أيام قبل
Ps4
islam benkhedda
islam benkhedda 4 أيام قبل
ربحني
islam benkhedda
islam benkhedda 4 أيام قبل
ربحني ps4
islam benkhedda
islam benkhedda 4 أيام قبل
ربحني ps4
islam benkhedda
islam benkhedda 4 أيام قبل
ربحني ps4
islam benkhedda
islam benkhedda 4 أيام قبل
ربحني ps4
islam benkhedda
islam benkhedda 4 أيام قبل
ربحني ps4
islam benkhedda
islam benkhedda 4 أيام قبل
ربحني ps4
islam benkhedda
islam benkhedda 4 أيام قبل
ربحني ps4
islam benkhedda
islam benkhedda 4 أيام قبل
ههههه قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا ١شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا شكون ربح قولنا
islam benkhedda
islam benkhedda 4 أيام قبل
ربحني ps4 و سوف يأتيك خبر مفرح على الساعة التاسعة ليلا
islam benkhedda
islam benkhedda 4 أيام قبل
جوكر لوكان ما تربحنيش ps4 فعلم ان الشيطان قد منعك 😇😇😇😂😎😍
Top Eleven
Top Eleven 4 أيام قبل
نور ستارز متحيزة لإبن بلدها خالد عمران
OKBA GHREIBI
OKBA GHREIBI 4 أيام قبل
إنشاء الله نربح بلستيشن 4 و X.BOX
Ali Lapoint
Ali Lapoint 4 أيام قبل
Chebs3etena makrout 🤢 oke3ad fi canada kher!!! )Du bist eine Verräte(
adel Aso
adel Aso 4 أيام قبل
Tooop
Soundoussa
Soundoussa 4 أيام قبل
ادعولي بالفرج انا اعاني منذ 3 سنوات لم استمتع بحياتي بسبب الصدمات المتتالية 😭😭
seign eur
seign eur 5 أيام قبل
روح تلعب على روحك مشي وقتك و نجوزش معا كعبة كيما نتا الوقت
nar fot
nar fot 5 أيام قبل
Dz djoker play 4 نشله
nar fot
nar fot 5 أيام قبل
متنساش حاجة راني ليكيتلك قاع لي فيديو
التالى
DZjoker Family - Tag'ih 5 الشيطان منعك
03:04
عدد المشاهدات 297 ألف
DZjoker Family - Tag'ih Seflaoui السفلاوي
04:08
عدد المشاهدات 310 ألف
والخلعة و الحشمة طلقي مني😂
17:14
عدد المشاهدات 340 ألف
Dollypran - Savage Mood (prod by : muhammed)
2:33
عدد المشاهدات 198 ألف
DZjoker FAQ : Je deteste way way نكره الواي واي
11:33
عدد المشاهدات 2.7 مليون
DZjoker Family - Tag'ih طاڤيه مول شكارة سميد
02:06
MOURAD OUDIA - CORONA
10:37
عدد المشاهدات 1.2 مليون
DZjoker العنف في الجزائر La violence en Algerie
06:22
DZjoker CLASH ...
04:40
عدد المشاهدات 12 مليون
Faouzia - Wake Me When It's Over (Official Music Video)
2:13
Raid - 1/6
2:40
عدد المشاهدات 39 ألف
ARMCHAIR Bean | Funny Clips | Mr Bean Official
15:04
عدد المشاهدات 1.7 مليون